ads

تعرف على عيوب ومشاكل Samsung Galaxy S8, S8 Plus

0
عيوب ومشاكل Samsung Galaxy S8, S8 Plus

تعرف على عيوب ومشاكل Samsung Galaxy S8, S8 Plus

كما نعلم جميعا ان لكل جهاز يتم صنعه تضهر فيه مميزاته و سلبياته خاصتا الهواتف ذكية وفي هذد التدوينة سوف نتحدت عن عيوب و مشاكل الهاتفين الجديدين كُليًا سامسونج جالكسي إس8 Samsung Galaxy S8 وإس8 بلس S8 Plus  هدين الإتنين هما أحدث أجهزة اندرويد التي تم إطلاقها في الأسواق خلال الربع الثاني من العام 2017 ولابد أن تظهر بعض العيوب والمشاكل لمستخدميها خلال الفترة الأولى، والتي نتمنى أن يتم حلها بشكل سريع من قِبل شركة سامسونج لتقديم أفضل تجربة استخدام ممكنة.

“بعد إطلاق أي جهاز اندرويد جديد في الأسواق، من الطبيعي أن تظهر بعض العيوب والمشاكل التصنيعية أو البرمجية، وخاصةً مع بدء استخدام هذه المُنتجات بشكل أكبر من قِبل شريحة أوسع من المستخدمين حول العالم.

والهاتفين الجديدين كُليًا سامسونج جالكسي إس8 Samsung Galaxy S8 وإس8 بلس S8 Plus هما أحدث أجهزة اندرويد التي تم إطلاقها في الأسواق خلال الربع الثاني من العام 2017 ولابد أن تظهر بعض العيوب والمشاكل لمستخدميها خلال الفترة الأولى، والتي نتمنى أن يتم حلها بشكل سريع من قِبل سامسونج لتقديم أفضل تجربة استخدام مُمكنة.


“عيوب ومشاكل Samsung Galaxy S8, S8 Plus”

من خلال هذا الموضوع سنقوم بنشر كافة عيوب ومشاكل Samsung Galaxy S8, S8 Plus التي ظهرت والتي قد تظهر لاحقًا، مع الحلول التي تقدمها الشركة المُصنعة لهذه العيوب والمشاكل، كما سنقوم بتحديث هذا الموضوع بشكل مُستمر من خلال تعليقات مُتابعينا من مُستخدمي جالكسي إس8 وإس8 بلس.

أول مُشكلة ظهرت في هاتفي Samsung Galaxy S8, S8 Plus هي احمرار شاشة الهاتفين، بعد أن اشتكى بعض من مستخدمي الجهازين من احمرار في الشاشة، إلى أن قامت سامسونج بإطلاق تحديث لحل مشكلة احمرار شاشة جالكسي إس8 في كوريا. كما يُمكن حل هذه المشكلة بشكل مؤقت عبر ميزة موجوة في الهاتفين وذلك من خلال ضبط ألوان الشاشة. نتمنى أن يصل التحديث الخاص بحل هذه المشكلة أو العيب البرمجي بشكل سريع لكافة الأجهزة.

ومن المشاكل المُتعلقة بالشحن، انتشرت تقارير عن مشاكل في الشحن اللاسلكي، حيث يشتكي بعض مستخدمي هاتفي سامسونج جالكسي إس8 وجالكسي إس8 بلس من عدم إمكانية استخدام الشحن السريع عبر قاعدة الشحن اللاسلكي من الشركة الكورية، وتحديدًا عند استخدام منصات الشحن اللاسلكي القديمة مع الهاتفين الجديدين. هذا ووجد بعض المستخدمين حل مؤقت لهذه المشكلة عبر استخدام منصات شحن لاسلكية من شركات أخرى غير سامسونج، حيث تسمح لهم بشحن الهاتف بسرعات منخفضة. من جانبها، لم تُعلّق سامسونج على هذه المسألة مع تركيزها على حل مشكلة احمرار الشاشة.

في الوقت الحالي هذه هي عيوب ومشاكل Samsung Galaxy S8, S8 Plus التي ظهرت، والتي نتمنى أن يتم حلها بشكل سريع. وفي حال ظهور عيوب أو مشاكل جديدة من خلال التقارير أو عبر تعليقاتكم؛ سنقوم بتحديث الموضوع لتقديم الحلول والفائدة للجميع.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

إتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

بحث هذه المدونة الإلكترونية

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

نبدة عنا

هده المدونة أنشأة سنة 2016 تهدف إلى إرتقاء باالويب العربي في مجال تقني و معلوماتي ونهدقف في إسال المعرفة صحيحة في هدا المجال

جميع الحقوق محفوظة

موكس للمعلوميات

2016/2018

جاري التحميل ...

التعليقات