ads

لا تفوت فرصة تحميل برنامج واتس اب برقمين

0
السلام عليكم زوار مدونة موكس للمعلوميات .اليوم سوف نتحدث عن تطبيق Gb whatsapp اخر إصدار له هدا البرنامج الجديد هو مبني على الوات ساب وهو واتساب بلس دو اللون الأزرق.يمكنك من إستعماله بسهولة متل العادي .يمكنك تنزيلة علي هاتفك المحمول أياً كان نوعة فهو يدعم شريحة كبيرة جداً من الأجهزة الذكية علي رأسهم هواتف الأندرويد وهناك نسخ أخري تدعم أجهزة الأيفون والسوني والجالكسي والسامسونج والجدير بالذكر أن برنامج جي بي واتساب بلس سهل الكثير من عمليات التواصل والمشاركة مع الأصدقاء علي المستخدمين مما جعلهم يفضلون تلك النسخة عن برنامج واتساب العادي حيث يوفر لك برنامج أو تطبيق جي بي واتس أب مجموعة من الإعدادت التي تسمح لك بتخصيص البرنامج بشكل كامل.
تحميل-تطبيق-gb-whatsapp-اخر-إصدار

خصائص تطبيق GB WhatsApp و مميزات على العادي 

إخفاء ضهور: كما نعلم ان برنامج واتساب ماسنجر العادي يمكنك من إخفاء أخر ظهور لك ولكن عن إستعمالك هذة الخاصية لن تتمكن من مشاهدة أخر ظهورر للأصدقاء ايضاً.عكس برنامج جي بي واتساب الجديد يمكنك إخفاء أخر ظهور لك ومشاهدة أخر ظهور للأصدقاء ايضاً بشكل سهل وسريع.
إخفاء كلمة نشط الأن : كما تعلمون في واتساب العادي عندما تحادث صديق او اي شخص فإنك تضهر متصل عند اصدقائك .وإنكنت لاتريد دلك فعليك بتطبيق جي بي واتساب الجديد الذي يمكنك من إخفاء كلمة متصل الأن في إعدادات تطبيق .مما يتيح لك خصوصية تامة .
إخفاء علامة استلام الرسالة vu: يوجد في برنامج واتس اب  العادي علامتين الزرقاء التي تعبر عن إستلام الرساله يمكنك إخفائها علي تطبيق جي بي واتساب كي لا يعرف مرسل الرسالة انك قد قمت بقرائتها. 
إستخدام رقمين : يمكنك هذا التكبيق من إستعمال رقمين في جهاز واحد بدون روت حيت يتوفر بداخله على نسخ عديدة مثل واتساب 1, واتساب 2 , واتساب 3 والتي تمكنك من التسجيل في واتس أب لأكثر من مرة بدون الحاجة إلى تحميل نسخ إضافية من برنامج واتس أب. 

معلومات عن تطبيق

إسم البرنامج : GB WhatsApp.
المطور : gbmods.
الأنظمة المتوافقة : أندرويد.
حجم البرنامج : 34.9 ميجا بايت.
الترخيص : مجاناً.
إصدار: 5.40

للتحميل : GBwhatsapp

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

إتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

بحث هذه المدونة الإلكترونية

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

نبدة عنا

هده المدونة أنشأة سنة 2016 تهدف إلى إرتقاء باالويب العربي في مجال تقني و معلوماتي ونهدقف في إسال المعرفة صحيحة في هدا المجال

جميع الحقوق محفوظة

موكس للمعلوميات

2016/2018

جاري التحميل ...

التعليقات